بغداد بوست - أخبار العراق - Iraq News

نتنياهو يحذر حسن نصر الله من الحرب القادمة: ستكون ساحقة

نتنياهو

وجه رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، تحذيرا للأمين العام لحزب الله المصنف إرهابيا حسن نصرالله، من ارتكاب ما وصفه بـ "الحماقة"، مستعينا بمثل يقول: "ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع".

يكفي التذكير بأن نصرالله حفر أنفاقا إرهابية على مدار سنوات ونحن دمرناها خلال أيام معدودة. كما يقول المثل الشعبي: " ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع".

وتأتي تحذيرات نتنياهو بعد تصريحات نصر الله، السبت، التي قال فيها إن بلدات ساحلية إسرائيلية ستكون في مرمى صواريخ حزب الله في "الحرب القادمة".
وقال نتنياهو خلال جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية: "فليكن واضحا أنه لو تجرأ حزب الله على ارتكاب حماقة وهاجم إسرائيل.. فسنسدد له وللبنان ضربة عسكرية ساحقة".
وأضاف رئيس الحكومة الإسرائيلية قوله: "ولكن، خلافا لنصرالله، لا أنوي إعطاء تفاصيل عن مخططاتنا، يكفي التذكير بأن نصرالله حفر أنفاقا إرهابية على مدار سنوات ونحن دمرناها خلال أيام معدودة".

ع د

إقرأ ايضا
التعليقات