بغداد بوست - أخبار العراق - Iraq News

عالية نصيف تدعو عبد المهدي إلى إعادة فلترة المفتشين العامين في الوزارات والهيئات

Doc-P-102882-636309618868552882

دعت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف،  رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي الى إعادة فلترة المفتشين العامين في الوزارات والهيئات بعد أن بات فساد بعض المفتشين يزكم الأنوف .

 وقالت في بيان اليوم  ان فساد بعض المفتشين العامين بات بشكل علني بلا خوف أو خجل، ولا يوجد حال أسوأ وأخطر من الحال الذي ينطبق عليه المثل (حاميها حراميها) ".

  واضافت نصيف  ان مفتش إحدى الهيئات يتواجد حالياً مع احد الشخصيات المهمة والبارزة في فيلا في تركيا على نفقة صاحب الشركة الاقليمية المتحدة للتموين الغذائي عبدالله غازي شريف العيتاني، لإبرام عقود الهيئة مع تجار مافيات الفساد ".


أخر تعديل: السبت، 01 كانون الأول 2018 04:28 م
إقرأ ايضا
التعليقات